موقع بحوث

 الأعمال الناجحة – أهم الأسباب

1 الاتجاه.
كل شركة ناشئة تحتاج إلى قائد ذو رؤية. خلال الأوقات الصعبة ، يحتاج المدير التنفيذي إلى فكرة واضحة عن المهمة النهائية وكيف تحتاج الشركة إلى الوصول إلى هناك. يبقي رائد الأعمال الجيد على المدى الطويل في الاعتبار ، في حين يتم التعامل مع الاحتياجات الفورية لشركة جديدة.

2) السرعة في السوق.
لا يمكنك أن تكون ثانيًا عندما يتعلق الأمر بالشركات الناشئة. على وجه الخصوص مع معدل تطوير التكنولوجيا ، كلما زادت سرعة إنتاج الشركة الناشئة من خدماتها أو منتجاتها ، كلما كانت الفرصة أفضل في توصيلها إلى العملاء. يتعين على الشركات الشابة التنافس مع الصناعات القائمة. أحد أسباب نجاح الشركات هو أنها تصل إلى المستهلكين أولاً.

3) البراعة المالية.
الشركات الناشئة الناجحة تعرف كيفية العمل في حدود الميزانية. إدارة الشؤون المالية والحفاظ على شركة شابة من الديون التي لا يمكن السداد هو مفتاح النجاح. الشركات التي بدأت للتو تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد بأقل من ذلك.

4) اتصال جيد.
تماما مثل بناة المهنية في وقت مبكر ، يمكن للشركات الناشئة الناشئة الحصول على ساق من خلال معرفة عدد قليل من الأفراد على اتصال جيد. تستخدم هذه الشركات شبكتها الاجتماعية لأول عملائها والمستثمرين والموجهين. كما يقول المثل القديم ، فإنه ليس ما تعرفه – إنه من تعرفه.

5) الإخلاص.
الشركات الناشئة تحتاج إلى قادة مستعدون للعمل الجاد والتشبث بأهدافهم. تحث هذه القيادة الآخرين على الالتزام بأخلاقيات العمل الصارمة ، بما يتماشى مع مهمة الشركة. يجب أن يكون جميع الموظفين ملتزمين ومكرسين للهدف.

6) المثابرة.
حتى عندما تصبح الأوقات صعبة ، والطريق إلى النجاح يقدم المطبات والعقبات ، تحتاج الشركات الناشئة إلى المثابرة لتحقيق النجاح. غالبية الشركات الناشئة بكفالة عندما يكون المال ضيقا أو تنشأ خلافات بين المؤسسين. الشركات الناجحة تلتصق بها في مياه مضطربة وتتذكر هدفها النهائي خلال الأوقات العصيبة.

7) سريع للتكيف.
الشركات الناشئة الناجحة مريحة مع التغيير. يستطيع القادة الذين يعرفون كيفية اتخاذ قرارات ذكية دون وجود خارطة طريق واضحة الاستفادة من الفرص التي يمكن أن تفوتها الشركات الأكثر حذراً.

8) تعرف على كيفية جذب المستثمرين.
محادثات المال في عالم الأعمال. وبدون الصناديق الناشئة ، لا يمكن للشركات أبدا أن تفلت من أقدامها. يعرف قادة الأعمال الذكية كيف يولدون رأس المال لإعطاء أفكارهم بملايين الدولارات.

9) الثقة.
تحتاج الشركات الناشئة إلى التزام لا يتزعزع بمهمتها وأهدافها. وبدون الثقة بأن الشركة ستنجح ، فإن الشركة الناشئة ستحل عندما تواجه عقبات أولية.

10) مدراء وقت فعال.
لا يوجد وقت أقل عندما يتعلق الأمر ببدء العمل. إذا لم يكن قادة الشركة في الوقت المناسب على مدار الساعة ، فمن غير المرجح النجاح.

11) التنفيذ.
يمكن لأي شخص الحصول على فكرة مليون دولار. يأخذ moxie والاستراتيجية لوضع فكرة في العمل. معرفة كيفية تنفيذ يميز الأعمال الناجحة عن الفشل.

مقالات متعلقة

لماذا يجب عليك دراسة علوم البيانات؟

admin

مكافحة غسل الأموال في الشرق الأوسط

admin

 قراءة كتاب هو مصدر جيد للمعرفة والترفيه

admin

اترك تعليق